-->

السبت، 3 يوليو 2021

 شرح موقع ai marketing مع استراتيجية للربح من ai marketing


1. شرح موقع ai marketing.

شركة AI Marketing هو نشاط تجاري لاسترداد النقود والإعلان عبر الإنترنت و ربح المال عن طريق تمويل روبوت marketbot. الذي تم إنشاؤه في مايو 2017 من قبل شركة Wexford Alliance Limited. مسجلة برقم 2531493 و مقرها في صين بهونغ كونغ.

شرح موقع ai marketing حيت تسمح لك بالاستثمار في الإعلانات و ربح المال متوسط ما بين 25٪ و 35٪ من تمويلك.
توفر للسكان الارض دكورا و اناتا كيف ما كانت الاعمار فرصه لربح 35 بالمئه من الاسترداد النقدي و بدون تعقيدات او بدل جهد. شرح موقع ai marketing تعمل عبر العالم بكل الارتياح تملك روبو او ما يسمى بيع منتجات الشركات المتعاقده مما يعني تقوم شركة ماي ماركتينغ بتحليل الاسواق وتحليل كل بلد وسوقه وكل بلدته واعياده فيوفر لكل منتجات ولكل منطقه منتجات حسب بحثها وحسب الحال وبافضل الاسعار وباسترداد النقديين جيد جدا بحيث يعني جهد محدود و يمكنه ان يقوم بالكثير من العمليات في الثانيه ويعمل 24 ساعه على 24 ساعة. موقع ai marketing

كل من ينضم إلى مشروع التسويق بالذكاء الاصطناعي يعجب بالعمل الذي يقوم به الروبوت من الإعلان إلى الأعمال التجارية الكبيرة والتي تترجم إلى مكافآت استرداد نقدي كل يوم وما يجعلنا أكثر إعجابًا بهذا المفهوم الرائع هو أنه كلما زاد رأس المال ، زاد المبلغ. المبيعات معه مما يزيد أرباحنا من المزيد من الاسترداد النقدي.

2. تسجيل في شركة ai. marketing.

توجد طريقة سهلة للتسجيل في موقع ai marketing تمكنك أيضًا من تحصيل 50 دولارًا من الربو من خلال هذا الرابط
بعد 48 ساعة ، يعمل الروبوت.

المرحلة الاولى موقع ai marketing

المرحلة التانية موقع ai marketing

اضغط على الرابط التسجيل تم ستاخدك الى الصفجة كما هو مبين في الصورة تم اتبع مراحل التسجيل.

هدا الطريقة مفعلة بقسيمة 50 دولار دون الحاجة الى وضع كود حيت ستجد موقع ai marketing الخاص بك هده هي قسيمة ال 50$ التي يعطيها لك السبونسور الخاص بك و التي منحتها لك الشركة كقرض كي تجرب الموقع. ما يزيد الأمر روعة هي القرض بقيمة 50$ الذي تقدمه الشركة للمستخدمين لتجربة عمل الروبوت و معرفة كيف تأتي المبيعات و كيف يظهر الكاش باك في الحسابات. يعتبر ربح من الانترنت مضمون و على ضمانتي.

3. الذكاء الاصطناعي في مجال التسويق شرح موقع ai marketing ما هو موقع ai marketing هل موقع ai marketing نصاب مراجعة كاملة لموقع ai marketing مع استراتيجية للربح من ai marketing

وضعت موقع ai marketing أسس حقيقية وقواعد متينة , حتى يتمكن الناس في جميع أنحاء العالم من الوثوق به واستثمار أموالهم دون تعقيدات أو مخاطر كبيرة من وسائل السحب والدفع جوجل و لأبل و غيرها.
لا يمكن لهذين العملاقين المخاطرة بعلامتهما التجارية وسمعتهما العالية للتعامل والتوافق مع إحدى الشركات دون معرفة الخدمات الحقيقية المقدمة والأهداف الواضحة. وهدا ما يجعل شركة ai marketing موتوقة دات معدل أمان مرتفع للغاية
يتيح لنا الشعور بالثقة في Ai Marketing فرصة قيمة لتوليد دخل الكتروني إضافي. موقع ai marketing

ينتشر التسويق على نطاق واسع في جميع أنحاء العالم , يستثمرون ويكسبون المال من المستخدمين والمسوقين. كل يوم سحوبات مالية من مختلف أنحاء العالم دون أي مشاكل مذكورة ، إلا في حالات استثنائية ، يأتي فريق الدعم الفني للتعامل مع المعاملة وحل المشكلة.

  1. شرح موقع ai marketing

نحن نسجل مع ai marketing كمستخدمين. مهمتنا هي تمويل الروبوت من أجل الإعلان للشركات وعندما يبيعون منتجاتهم نحصل على 55٪ من النقود التي تكسبها الشركة ، وتحتفظ الشركة بنسبة 45٪. تسمح لك الشركة بالاستثمار في الإعلانات بمتوسط ​​ربح يتراوح بين 25٪ و 35٪ من تمويلك. مقابل كل دولار تستثمره في الإعلانات تكسب بين 1.25٪ إلى 1.35٪. تأخذ الشركة نسبة الـ 45٪ المتبقية من الأموال.

كما يتم تخصيص تأمين على الأموال في حالة إلغاء صفقة البيع ، حيث تضمن الشركة أنه سيتم تعويض المال لك ولن تخسر فلساً واحداً. كلما زاد رأس المال ، زادت الأرباح اليومية. طرق الدفع متاحة أيضًا وعمليات السحب وهي (بطاقات فيزا وماستر كارد وماستركارد البنكية Kiwi و Yundex Money و CritMer و Apple B و Google B و MoneyPerfect و Pierre و Bitcoin و Ethereum و Teter).

  • تصل عمليات السحب من بطاقة Visa المصرفية في أقل من يوم واحد. موقع ai marketing
  • الروبوت يعمل 24 ساعة في 24 ساعة
  • 7 أيام في الأسبوع بدون توقف
  • فرصة قيمة لتوليد دخل الكتروني إضافي من موقع ai marketing.

ما هو موقع AI MARKETING ! 

  • موقع AI MARKETING

    حري بك سيدي أن تكون سعيدا, أنت الان تكتشف  أفضل موقع يمكنك أن تستثمر فيه أموالك بكل سهولة, ربح المال في هذا الموقع الرائع يتم بشكل اتوماتيكي عن طريق روبوت, قد يبدو الأمر جنونيا, صحيح كنت أظن ذلك سابقا, لكن بعد أن جربته تأكدت أن الموقع صادق مئة بالمئة, تابع الشرح و سترى .. موقع ai marketing

    الموقع تعاقد مع ما يزيد عن 20000 متجر الكتروني, طبعا متاجر عالمية معروفة جدا مثل aliexpress  و امازون و علي بابا,  Microsoft و Lacoste و Adidas و Kaspersky و Google وAppleما يقوم به موقعنا هو التسويق لها بالعمولة عن طريق روبوت تم تطويره لهذا الغرض, ما يقوم به هذا الروبوت هو نشر اعلانات مدفوعة على كل وسائل التواصل الاجتماعي كفايسبوك وغوغل و يوتيوب و انستغرام و غيرها, طبعا لنشر الاعلانات يجب الدفع لهاته الوسائط, هنا يأتي دورك, يجب أن تشحن الروبوت الخاص بك بالمال, و اترك الباقي عليه.

كيف أستطيع ربح المال من خلال شحن الروبوت موقع ai marketing ؟

  • AI MARKRTING كيفية العمل موقع ai marketing

    موقع ai marketing

    عندما يقوم الروبوت بالاعلانات على مواقع التواصل الاجتماعي, تحصل مبيعات بفضلها, و تأخذ أنت عمولات على تلك المبيعات و هذا ما نسميه أيضا بـ cashback, فكل الشركات مستعدة لدفع عمولات مقابل الترويج لها و لمنتجاتها,أدعوك لملاحظة  الصورة التي تمثل المبيعات التي تحققت على الاعلانات التي قام بها الروبوت الخاص بي, سأحيط بخط أحمر على cashback  أو الربح الذي حققته بفضل هذه المبيعات .

    AI MARKETING CASHBACK

كيفية التسجيل في الموقع موقع ai marketing ؟

  • لتقوم بالتسجيل في الموقع, لا تدخل مباشرة للموقع وتقوم بذلك, أنصحك أن تقوم بذلك من خلال رابط احالة, فبفضل ذلك تستطيل أن تحصل على هدية 50 دولار, يمكنك أن تجرب بها لتتأكد بنفسك:

    للتسجيل من الرابط الخاص بي تفضل اضغط هنا : AI MARKETING

    شحن روبوت AI MARKETING

    لا تقلق سأضع فيديو في اخر الموضوع أشرح فيه الطريقة الصحيحة للحصول على هديتك 50 دولار.

مراحل التسجيل بالصورفي AI MARKETING :

  • – بعد الضغط على الرابط التالي : هنا – اضغط على الأيقونة أقصى اليسار كما هو مبين في الصورة:

    التسجيل في AI MARJETING

    – بعد ذلك تظهر لك الصفحة التالية : تضغط على REGISTER NOW كما هو مبين في الصورة:

    التسجيل في AI MARKETING

    – تظهر لك النافدة التالية و تقوم بملأ معلوماتك كما هو مبين على الصورة: موقع ai marketing

    فتح حساب في AI MARKETING

    وبهذا تكون قد أتممت التسجيل في موقع AI MARKETING بسهولة و في نفي الوقت تسجلت اتوماتيكيا في موقع INB الموقع الأم الذي يمكنك الحصول فيه على رابط الاحالة الخاص بك و ربح 5 في المئة اضافية. موقع ai marketing

كيف تبدأ العمل في الموقع موقع ai marketing ؟

  • –          في البداية 50 دولار التي أخذتها من الموقع هي في الواقع قرض, يجب اعادتها فيما بعد, لكن لابأس يمكنك أن تبدأ بها العمل في الموقع, سترى أن 50 دولار ستصبح 80 دولار, لكن لا يمكن أن تعتمد عليها فحسب, يجب عليك أن تبدأ بشحن الروبوت من مالك الخاص, فامكانية السحب تكون متاحة لك عندما تصل أرباحك الى 150 دولار, فتقوم بسحب 100 دولار و تقوم بارجاع لـ 50 دولار التي أقرضها لك الموقع في بداية تسجيلك. موقع ai marketing

    –          لذل كنت تنوي الاستثمار في الموقع بمبالغ صغيرة جدا كعشرة أو عشرون دولار, فالأمر لن يكون مربحا جدا لك أخي الكريم, ستحتاج لوقت طويل لتتمكن من الوصول لـ 150 دولار, لذا أنصحك بالاسثمار بمبالغ مالية أكبر ابتداء من 50 دولار.

    –          المبيعات التي تحققت بفضل الروبوت الخاص بك كما قلنا سابقا تأخذ عليها عمولة, لهذا فهناك أمر مهم جدا يجب أن تعرفه, لتأخذ ربحك عن كل مبيعة يجب أن تنتظر اكتمال المبيعة التي قام بها المتجر المعلن له, يعني حتى يتم التأكد أن لن يكون هناك ارجاع أو الغاء للمبيعة, وتتراوح المدة التي يبقى فيها ربحك معلقا ما بين 15 و 60 يوما.

طرق الدفع و السحب من الموقع موقع ai marketing :

  • هناك طرق كثيرة لشحن الروبوت منها البطاقة البنكية Visa / MasterCard / Maestro و Mir Card و Qiwi و Yandex Money و Alfa و Apple Pay و Bitcoin و Ethereum و Tether (USDT) و PerfectMoney و Payeer..

    أما طرق سحب الأموال فهناك visa وmaster card و payeer و bitcoin وغيرها من طرق السحب.

    INSCRIPTION AI MARKETING

جديد موقع AI MARKETING

  • لقد أطلق الموقع بطاقة بنكية و قد بدأ الطلب المسبق لهاته البطاقات Cashback على الموقع منذ مدة.

    موقع AI MARKETING

    سيحصل أول 500000 مستخدم يطلب البطاقة على السعر الخاص 9.99 بدلاً من 19.99 دولارًا أمريكيًا. ستكسب البطاقة مكافآت استرداد نقدي دون اتصال بالإنترنت في أماكن أكثر. سيتم التحقق من استرداد النقود بشكل أسرع في الوضع التلقائي. ستتم معالجة عمليات السحب إلى البطاقة بشكل أسرع وبسعر أقل. انها فرصة مهمة لكل مشترك فالموقع العملاق أن يطلب البطاقة و يكون من 500000 الأوائل المستفيدين. موقع ai marketing

    لا تنتظر أكثر, AI MARKETING شركة المستقبل و فرصة لربح المال بدون مجهود, عوض أن تترك أموالك في حسابك المصرفي, استثمرها في هذا الموقع الرائع و استفد قبل غيرك ما دامت الفرصة متاحة للجميع. 

    لمشاهدة شرح مفصل بالفيديو لموقع AI MARKETING شاهد الفيديو التالي لتفهم كل خيارات الموقع و التبويبات الموجودة فيها :https://www.youtube.com/embed/4j_xtwHZtGE

    للتسجيل اضغط على الرابط التالي : هنا و استفذ من 50 دولار هدية من الموقع.

    نحن الأن في عصر الذكاء الاصطناعي (AI). حيت في عالم التسويق الرقمي يستخدم الذكاء الاصطناعي لسد الفجوة بين التحليلات وكيفية استخدام الاستراتيجيات وتنفيذها. يمكن أن يكون تصورك لمستقبل الذكاء الاصطناعي مخيفًا أو جميلًا. في هدا المقال سيتم شرح موقع ai marketing.
    1. شرح موقع ai marketing.
    شركة AI Marketing هو نشاط تجاري لاسترداد النقود والإعلان عبر الإنترنت و ربح المال عن طريق تمويل روبوت marketbot. الذي تم إنشاؤه في مايو 2017 من قبل شركة Wexford Alliance Limited. مسجلة برقم 2531493 و مقرها في صين بهونغ كونغ.
    شرح موقع ai marketing حيت تسمح لك الشركة بالاستثمار في الإعلانات و ربح المال متوسط ما بين 25٪ و 35٪ من تمويلك.
    توفر للسكان الارض دكورا و اناتا كيف ما كانت الاعمار فرصه لربح 35 بالمئه من الاسترداد النقدي و بدون تعقيدات او بدل جهد. شرح موقع ai marketing تعمل عبر العالم بكل الارتياح تملك روبو او ما يسمى بيع منتجات الشركات المتعاقده مما يعني تقوم شركة ماي ماركتينغ بتحليل الاسواق وتحليل كل بلد وسوقه وكل بلدته واعياده فيوفر لكل منتجات ولكل منطقه منتجات حسب بحثها وحسب الحال وبافضل الاسعار وباسترداد النقديين جيد جدا بحيث يعني جهد محدود و يمكنه ان يقوم بالكثير من العمليات في الثانيه ويعمل 24 ساعه على 24 ساعة. موقع ai marketing
    كل من ينضم إلى مشروع التسويق بالذكاء الاصطناعي يعجب بالعمل الذي يقوم به الروبوت من الإعلان إلى الأعمال التجارية الكبيرة والتي تترجم إلى مكافآت استرداد نقدي كل يوم وما يجعلنا أكثر إعجابًا بهذا المفهوم الرائع هو أنه كلما زاد رأس المال ، زاد المبلغ. المبيعات معه مما يزيد أرباحنا من المزيد من الاسترداد النقدي.
    2. تسجيل في شركة ai. marketing.
    توجد طريقة سهلة للتسجيل في موقع ai marketing تمكنك أيضًا من تحصيل 50 دولارًا من الربو من خلال هذا الرابط
    بعد 48 ساعة ، يعمل الروبوت.
    المرحلة الاولى
    رابط التسجيل https://ai.marketing/en
    المرحلة التانية
    اضغط على الرابط التسجيل تم ستاخدك الى الصفجة كما هو مبين في الصورة تم اتبع مراحل التسجيل.

    موقع ai marketing
    11.jpg
    12.jpg

    طريقة تفعيل Gift code
    الخاص بقسيمة 50 دولار Ai Marketing

    g.jpg


    gift.jpg

    بعد إدخال الكود ستتفعل قسيمة 50 دولار و بعد يومين يصبح MarketBot الخاص بك يشتغل و يبدأ في عمليات الإشهار لعدة منتجات إعتمادا على الذكاء الإصطناعي و كل عملية بيع تتم من خلالل هذه الإشهارات تربح منها عمولة تسمى CashBack
    أنت تستثمر في الموقع و تمول ميزانية MarketBot الخاص بك و هو يسوق للمنتوجات من خلال الإشهار.

    كل شركة لها نسبة CashBack خاصة بها
    و موقع Ai Marketing يتعامل مع أكثر من 20.000 شركة حول العالم. موقع ai marketing

    a1.jpg
    a2.jpg
    a3.jpg

    هذه إحصائيات حسابي على Ai Marketing

    am.jpg

    موقع AI Marketing هو نشاط تجاري لاسترداد النقود والإعلان عبر الإنترنت و ربح المال عن طريق تمويل روبوت marketbot. الذي تم إنشاؤه في مايو 2017 من قبل شركة Wexford Alliance Limited. موقع ai marketing

    و Wexford Alliance Limited هي الشركة الأم لشركة ai Marketing ، مسجلة برقم 2531493 في 111 Bonham Strand، MW Tower، 7 Floor، Sheung Wan، Hong Kong، الصين. موقع ai marketing

    تسمح لك الشركة بالاستثمار في الإعلانات و ربح متوسط ما بين 25٪ و 35٪ من تمويلك.

    ستخبرني أن هذه عملية احتيال أخرى مثل أي عملية احتيال أخرى ، لكنها بالتأكيد عكس ذلك ، سأشرح كيف تعمل المنصة.

    افهم أولا كيف يعمل التسويق ب AI Marketing

    بادئ ذي بدء ، يستفيد من هذا العمل ثلاثة أنواع من الناس:

    – أولا الزبناء الذين يريدون الشراء بأفضل الأسعار مع خصمً على مشترياتهم عبر الإنترنت ،

    – ثانيا أصحاب الشركات الذين يرغبون في الترويج لمواقعهم الإلكترونية من أجل بيع المزيد من المنتجات و الخدمات،

    – ثالثا المسوقين الذين يريدون الحصول على عائد استثمار موثوق ومضمون. .

    ما يثير اهتمامنا أكثر هنا هو أرباحنا من تمويل ال Marketbot الذي يقوم بالتسويق و الدعاية التلقائية.

    موقع ai marketing

    لذلك في الأساس:

    تقوم بالتسجيل على موقع الويب للتسويق AI Marketing برابط دعوة الذي يعطيه لك من دعاك للمشروع، ثم تقوم بتمويل الروبوت بحد أدنى 10 دولارات و بعد 48 ساعة تبدء مبيعات حملتك الإعلانية بالظهور على حسابك.

    وبالتالي فإن نظام تحليل المنتجات والترويج العالمي الخاص ب (ai marketing) يحلل الاتجاهات على وسائل التواصل الاجتماعي وطلبات البحث التي يقدمها مستخدموا الإنترنت. و بذلك تُستخدم نتائج التحليل لتحديد الكلمات الرئيسية والاتجاهات التي تكتسب شعبية على المستوى الإقليمي.

    يتم تحديد البرامج / المنتجات التي تتوافق مع الاتجاهات الإقليمية بشكل أساسي نظرًا لأن النظام الأساسي متصل ببرامج استرداد النقود مع العديد من مواقع الويب (أكثر من 100 شركة للإسترداد النقدي)

    يطلب فريق التسويق الإعلانات بناءً على الاتجاهات في منطقة معينة باستخدام Google Ad-Words و Yandex Direct والوسائط الاجتماعية ومنصات الإعلان عبر الإنترنت الأخرى.

    بعد أن يشتري العملاء الذين تجتذبهم الإعلانات منتجًا أو خدمة ، يقوم مشغل برنامج استرداد النقود بإخطار تسويق استرداد النقود من خلال واجهة برمجة التطبيقات التي تربطهم ويظهر تراكم بالحالة ” معلق ” في حسابك الشخصي.

    بعد تأكيد مشغل برنامج الاسترداد النقدي على الشراء (إذا لم يطلب الزبون استرداد أو إرجاع التذكرة أو المنتج الذي تم شراؤه على سبيل المثال) ، تستلم شركة ai marketing استرداد النقود وتعطيك 55٪ من مبلغ الاسترداد النقدي ثم يحصل موقع ai.marketing على 45٪.

    يعتمد وقت تأكيد الكاش باك على جدول السحب ويمكن أن يستغرق من 16 إلى 60 يومًا. يتم عرض مبلغ التخفيض الذي تحصل عليه في حساب “استرداد النقود”.

    تشكل نسبة 45 ٪ من استرداد النقود التي تحصل عليها شركة ai.marketing دخل الشركة بشكل أساسي. تُستخدم هذه الأموال لتغطية الأنشطة التشغيلية (الصيانة والتحديثات وغيرها) والتسويق ودعم صندوق MarketBot Protect.

    يغطي صندوق MarketBot Protect المدفوعات للممولين عندما يقوم العملاء بإرجاع المنتج أو الخدمة أو رد أموالهم ويقوم مشغل استرداد النقود بإلغاء الدفع.

    مثال على كيفية بيع الشركة وإعطائك استرداد نقدي.

    مع اقتراب العطلات ، فإن الكلمات الرئيسية الأكثر بحثًا هي “تذكرة رخيصة” و “حجز فندق” و “منتجات أرخص”. يكتشف نظام تحليل Ai Marketing أن هذه الكلمات الرئيسية شائعة و …

    ثم يختارون برامج استرداد النقود من مواقع الويب في مجال مثل هذا البحث مثل OneTwoTrip و Booking و Teztour في مجال السفر.

    يتم القيام بإعلانات ضخمة في المناطق المختارة.

    بمجرد إتمام العملاء لعمليات الشراء ، تظهر المبالغ المتراكمة في حسابك على أنها ” معلقة” في قسم ” المبيعات “. ” في حسابك.

    بعد تأكيد الاسترداد النقدي من قبل مشغل برنامج الاسترداد النقدي ، يتم استلام الأموال في حساب “Cashback” ويمكنك سحبها من ذلك الحين فصاعدًا.

    لا تقلق إذا كان الشرح معقدًا بعض الشيء ، ستفهم كل شيء قبل أن تنتهي من قراءة هذا المقال.

    الآن سنرى الاحتمالات المختلفة لكسب المال خلال AI Marketing ، وهو بالنسبة لي صناعة المستقبل.

    كيف تربح المال من التسويق بالذكاء الاصطناعي؟

    هناك العديد من الطرق لربح المال من خلال التسويق ب AI Marketing ، يمكنك كسب المال من خلال:

    *1. الاستثمار في الإعلان مع Marketbot

    *2. شراء منتجاتك عبر الإنترنت باستخدام منصة AI Marketing

    *3. مشاركة المشروع برابط الإحالة لبناء شبكة موزعين بمنصة inb

    *4. القيام بالمهام التي تكافئك عليها الشركة.

    *5. وعن طريق الاستثمار بعملتها الخاصة NBO

    تمويل marketbot ai marketing.

    images%2B%25283%2529

     ال Marketbot هو الروبوت الذكي الذي يقدم منتجات عصرية للزبناءء (مستخدمي الإنترنت) الذين يقومون بالبحث عبر الإنترنت. تمامًا كما ترى مقاطع الفيديو التي يوصي بها youtube بعد ذلك عندما تشاهد مقطع فيديو ، فغالبًا ما ينتهي بك الأمر بمشاهدة مقطع فيديو جديد موصى به على youtube ، أليس كذلك؟

    لذلك الأمر هو نفسه مع التسويق بالذكاء الاصطناعي ، ينتهي الأمر بمستخدمي الإنترنت في معظم الحالات إلى شراء منتج موصى به من قبل روبوت التسويق بالذكاء الاصطناعي.

    لذلك تقوم بتمويل الروبوت بما لا يقل عن 10 دولارات في هذا السوق الآلي كي يعلن لك.

    يمكنك التسجيل من خلال النقر على الزر أدناه :

    https://ai.marketing/ar/campaign/tdkqodznaq

    يتراوح متوسط الكاش باك التي تتلقاها ما بين 25٪ و 35٪ من تمويلك ، لكن هناك من يربحون ما يصل إلى 60٪ أو أكثر شهريًا.

    كل يوم تأخذ الشركة جزءًا من تمويلك وتعلن به لك ، وتربح من عمليات البيع التي تجريها استردادًا نقديًا في نفس اليوم.

    كما أوضحت لك أثناء تشغيل الشركة ، فإنك تكسب 55٪ من المبالغ المدفوعة المستلمة و 45٪ مع الشركة مقابل تكاليف الصيانة والتحديثات و Marketbot Protect لحماية الأموال المبالغ المستردة.

    برنامج التسويق و الإحالة

    يوجد برنامج تابع ل ai marketing.يسمى inb network.

    عند إحالة الأصدقاء ، ستستفيد ما بين 5٪ و 15٪ على المبلغ والمبالغ المستردة التي يتلقونها.

    images%2B%25281%2529

    من خلال هذا البرنامج ، يمكنك بناء حياة مهنية مع ai marketing من خلال جمع مكافآت تتراوح من 100 دولار إلى 50000 دولار.


    images


    كيف تضيف الأموال إلى Marketbot الخاص بالشركة؟

    بعد ذلك ، يمكنك شحن الروبوت من مالك الخاص ابتداء من 10 دولارات فقط من خلال الخيارات المختلفة (البطاقة المصرفية ، وبيتكوين ، والإيثيريوم ، ودفع أبل ، و 4 وسائل أخر)

    شاهد الفيديو:

    https://youtu.be/xlGkeYlzsKA

    أوصي بأن تستثمر ما لا يقل عن 100 دولار أو 200 دولار لضمان عائد أعلى قليلاً!

    .

    كيف أسحب أرباحي التسويقية؟

    نفس الوسائل المستخدمة في تمويل Marketbot هي نفس وسائل السحب على المنصة.

    بمعنى أنه يمكنك سحب الأموال من بطاقتك المصرفية (فيزا وماستركارد وغيرها) ، عن طريق البيتكوين والإيثروم وأبل الدفع و 3 وسائل أخرى.

    يرجى ملاحظة أن السحب الأول يتطلب مبلغًا لا يقل عن 100 دولار عند استخدام شهادة الهدية (معروضة بقيمة 50 دولارًا) ، ثم يمكنك إجراء عمليات سحب من 10 دولارات فقط أو أي مبلغ آخر في أي وقت.

    أنا متأكد من أن التسويق بالذكاء الاصطناعي هو عمل جيد للاستثمار فيه ، وهو منصة موثوقة بدون مخاطر كبيرة!

    من السهل فهم طرق كسب المال مع الشركة ، حيث يمكن عرض جميع الأرباح التي تحصل عليها من خلال مكتبك الخلفي ، ويمكنك معرفة مقدار تكلفة المنتج الذي اشتراه العميل ، والنسبة المئوية للباقة المقدمة من قبل العميل. موقع الشري…

    فرصة عظيمة سيعطيك هذا الموقع ai.marketing  مبلغ 50 دولار تبدأ بهم العمل و الربح الحقيقي، و ليس التجريبي، و العمل فيه لا يحتاج أي جهد منك، فاستغل الفرصة بسرعة فقد تتوقف عروض الموقع المتاحة في الوقت الحالي.

افليت ماركتننج أو التسويق بالعمولة، و لكن بطريقة سهلة جدًا دون بذل أي جهد

  • لن تحتاج إلى بذل جهد فقط ستعطي الأمر لتقنية الذكاء الاصطناعي و هي ستقوم بعملية الربح من الأنترنت بتقنية الذكاء الاصطناعي.
    افليت ماركتننج أو التسويق بالعمولة، و لكن بطريقة سهلة جدًا دون بذل أي جهد .
    لن تحتاج إلى بذل جهد فقط ستعطي الأمر لتقنية الذكاء الاصطناعي و هي ستقوم بالعمل بدلًا منك.

    ai.marketing شرح


شرح طريقة العمل: موقع ai marketing

  • كل ما عليك التسجيل بالموقع و تشغيل تقنية الذكاء الاصطناعي التي ستقوم بفعل كل شيء بدلاً منك.

    حيث يعمل هذا الموقع على البيع بالعمولة لكبرى الشركات مثل شركة أمازون و غيرها الكثير من الشركات، حيث يتعامل هذا الموقع مع آلاف الشركات الكبرى، و لكن بتقنية الذكاء الاصطناعي الذي يستهدف العملاء بعد جمع المعلومات بشكل احترافي، و من ثم تكون النتيجة جيدة ببيع المنتجات و كسب العمولات، و يهديك الموقع 50 دولار كقرض حسن، يعود للموقع بعد تحقيق الأرباح، تستطيع العمل به، و عمل الإعلانات و الكسب، و ليس عليك غير المتابعة فقط و هو يعمل بدلا منك و يضيف لك الأرباح في رصيدك، و تستطيع الربح بشكل أكبر عند وضع أموال اكثر واستثمارها في هذا الموقع، لكن لا تجازف في بداية الأمر، وانطلق في الموقع تدريجيًا.

 التسجيل في الموقع: موقع ai marketing

  • ندخل على تسجيل الدخول ثم نختار الأيقونة الزرقاء ذلك الأمر مهم جدًا للحصول على خمسين دولار هدية من الموقع لبدأ العمل بها.https://ai.marketing/ar/campaign/tdkqodznaq

التسويق بالذكاء الاصطناعي                            [AI Marketing]

  • img 20210206 152157 1

    هل تفحصت الكثير للاستفادة من الإنترنت وأصبحت يائساً بسبب كثرة الغش والتشويه؟ هل عرفت في أي وقت عن مشروع Ai Marketing؟

    يبحث العديد من الأفراد عن موضوع كسب الأموال من الإنترنت ، حيث إن كلمة كسب الأموال من الإنترنت قد تكون كلمات السر الرئيسية والأكثر استخدامًا في فهارس الويب المختلفة ، لذلك احتجنا إلى مناقشة هذا الموضوع في أكثر من مقال واحد على صفحة الويب الخاصة بنا وهذه واحدة من المقالات المهمة لأولئك الذين يأملون في تحقيق دخل خالٍ من التعب و الجهد ، تابع المقال ولا تفوت الفرصة. 

 التسويق بالذكاء الاصطناعي عن طريق موقع AI Marketing

  • هناك العديد من مواقع الترويج الإلكتروني الرائعة وقد يتبع الجزء الأكبر منها أنظمة وهمية بشأن العاملين فيها لجلب النقود ، وبالتالي هناك عدد قليل من المنصات التي تحقق ربحًا ماديًا كبيرًا ولا تحتاج إلى جهد أو عمل تطوير دائم ، ومن هذه المنصات منصة Ai Marketing للإعلان الإلكتروني الذكي الذي سيحقق فوائد عظيمة مع هذا الموقع دون جهد أو عناء، يجب عليك ببساطة التسجيل في الموقع و سنذكر الطريقة هنا. 

    ◀◀لنتعرف أكثر عن هذا الموقع

موقع AI Marketing

  • هو مشروع منصة تابعة لإحدى الشركات الصينية و الكائن مقرها في هونغ كونغ يعتمد المشروع بالدرجة الأولى على مجال التسويق او الافلييت و لكن دون تدخل الانسان حيث أن مجموعة من الروبوتات هي من يقوم بالتسويق للمنتجات

    حيث أن الشركة القائمة على المشروع متفقة مع عدة شركات عالمية مثل AliExpress و LACOSTE و LÓRÉAL PARiS وغيرها من الشركات المشهورة عالمياً.

كيف يتم العمل في موقع AI marketing : 

  • اولا // يتفق الروبوت و بالتحديد مصنعي الروبوت مع الشركات المشهورة عالمياً على نسبة أرباح مقابل نشر و تسويق منتجاتهم اي أن عمله قائم على مبدأ الافلييت كما ذكرنا سابقآ. 

    حسنا أنت ما هو دورك في المشروع ؟ 

    ثانيا // انت تعمل على تمويل الروبوت عن طريق دفع مبلغ من المال بالمقابل يقوم بإرجاع المبلغ الذي دفعته و فوقه الارباح من خلال عمليات البيع التي يقوم بها على الانترنت. 

    كل ما عليك تمويل الروبوت ليقوم بخطة اعلامية ترجع لك اموالك و فوقها الارباح التي تصل إلى 25% أو 35% من عمليات البيع. 

    ثالثا //https://ad.a-ads.com/1617105?size=728×90 في هذه المرحلة ، تحتاج إلى المطالبة بمكافأة التسجيل ، والتي تشبه سلفة من الموقع لبدء تفعيل الروبوت الخاص بك وقيمته 50 دولارًا. ستدفعه من الفوائد واختصار الطريق ، واكتساب الوقت وكسب المزيد ، أضف مبلغ مالي إلى الروبوت لإنجاز الوظيفة بشكل ممتاز اكثر. كلما كان المبلغ أكبر كان أفضل ، ولكن كبداية حاول إضافة 100 دولار فقط ، ويمكنك القيام بذلك بعدة وسائل واحدة من أكثرها شهرة هي من خلال Payeer Wallet أو Bitcoin أو Perfect Money.

    فمثلا عند تمويلك الروبوت ب 100$ يرجع لك اموالك 200$ و ربما اكثر عن طريق بيع المنتجات و ترويجها على كافة المواقع مثل كوكل و ياهو و يوتيوب كذلك مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك أو انستجرام. 

مميزات موقع AI marketing

    1. لا تحتاج إلى شراء المنتجات أو بيعها أو تخزينها. 
    2. لا تحتاج إلى التواصل مع الشركات صاحبة المنتج للاتفاق على عملية الترويج و التسويق لها.
    3. لا تحتاج إلى التواصل مع العملاء للاتفاق معهم و اتمام عملية البيع. 
    4. في بداية التسجيل في الموقع يعطيك هدية قيمتها 50$ لاجراء عمليات التمويل و الترويج عليها، لكن بعد انتهاء العرض يجب ارجاع المبلغ باعتباره قرض من الشركة حتى تستطيع سحب ارباحك المتبقية.
    5. وجود بطاقة سحب الارباح خاصة بالشركة و هذه الميزة تمت اضافتها حديثا و ما زالت تحت التطوير. 
    6. يمكن سحب الارباح بعدة طرق مثل البيتكوين أو محفظة PAYEER أو محفظة Perfect Money, علما أنه لا توجد محفظة PayPal او Payoneer. 

متطلبات موقع AI marketing:

    • اتصال بالإنترنت
    • هاتف ذكي او لابتوب
    • رأس مال لا يقل عن 100$
    • توفير محفظة الكترونية لسحب الارباح عليها، كذلك تمويل الروبوت منها أشهرها محفظة PAYEER و Perfect Money. 

كيفية التسجيل في موقع AI marketing

  • الخطوة الأولى // الذهاب إلى الموقع الرسمي للمنصة عن طريق البحث في google، عند ظهور الصفحة الرئيسية للموقع تضغط على Sign up 

    موقع ai marketing

     

    الخطوة الثانية // تظهر صفحة كما في الصورة تقوم بالضغط على هذه العلامة لبدء التسجيل موقع ai marketing

    IMG 20210410 001536

     

    الخطوة الثالثة // تظهر لك صفحة المعلومات يوجد بها حقل لكتابة كود التفعيل قم بنسخ هذا الكود 7ekn9184iz أو يمكنك نسخ الرابط ووضعه في الحقل 

    IMG 20210410 001637

    الخطوة الرابعة // تقوم بكتابة كافة المعلومات و يجب التأكد من صحتها جيدا ، ثم نضغط على Log in

    IMG 20210410 002559

     

    الخطوة الخامسة // هنا تظهر الصفحة الرئيسية للموقع حينها تحصل على القرض أو الهدية وقيمتها 50$ موقع ai marketing

    موقع ai marketing

     

    ملاحظة:- يبدأ الروبوت بالعمل بعد 48 ساعة من تسجيل الدخول وبعدها بعدة ساعات يبدأ بتكوين أرباح لك من بيع و ترويج المنتجات. 

    شرح موقع   Ai.marketing والذى بمثابة أمثل استخدام للذكاء الإصطناعي (AI) حيث يستخدم الذكاء الإصطناعي فى التسويق الرقمي لسد الفجوة بين التحليل اليدوى للنتائج والاستراتيجيات وبين التحليل بتقنيات الذكاء الإصطناعى والتى تتفوق فى شتى ومختلف المجالت 

1- شرح موقع Ai.marketing

  • شركة Ai.marketing هى شركة أو نشاط تجارى لاسترداد جزء من النقود من المشتريات فيما يعرف بالانجليزى (Cashback) بعد عمل إعلانات على منصات التواصل الإجتماعى عم طريق روبوت (Marketing robot) واذا تمت عمليات الشراء من الروابط الخاصة بك يتم إرجاع نسبة من قيمة المشتريات إلى حسابك تأخذ الشركة نسبة ما تقارب 40% وتعطيك نسبة 60% بنسبة أكبر لك مقابل العمل بأموالك وهى شركة نشأت عام 2007م ومقرها بالصين.

2- شرح التسجيل فى موقع Ai.marketing

  • اضغط على الرابط  Ai.marketing وهو الرابط الخاص بى لتحصل على 50 دولا هدية التسجيل سوف تفتح لك نافذة بهذا الشكل 

    %25D8%25A7%25D9%2584%25D8%25AA%25D8%25B3%25D8%25AC%25D9%258A%25D9%2584%2B%25D9%2581%25D9%2589%2B%25D9%2585%25D9%2588%25D9%2582%25D8%25B91%2BAi.marketing

    تضغط على تسجيل أو دخول أو Sign up لو بالإنجليزى بموقع Ai.marketing ثم تفتح لك نافذة بهذا الشكل 

    %25D8%25A7%25D9%2584%25D8%25AA%25D8%25B3%25D8%25AC%25D9%258A%25D9%2584%2B%25D9%2581%25D9%2589%2B%25D9%2585%25D9%2588%25D9%2582%25D8%25B92%2BAi.marketing

    لك الحرية التسجيل بموقع Ai.marketing باستخدام أى وسيلة من وسائل التواصل مثل ويشات أو بالجميمل أو Fvkontakte أو بالإيميل وهو ما سوف نشرحه كما فى الصورة التالية 

    %25D8%25A7%25D9%2584%25D8%25AA%25D8%25B3%25D8%25AC%25D9%258A%25D9%2584%2B%25D9%2581%25D9%2589%2B%25D9%2585%25D9%2588%25D9%2582%25D8%25B93%2B%2BAi.marketing

    نضغط على تسجيل بموقع Ai.marketing كما بالصورة أعلاه ثم تظهر لك صفحة يظهر بها من أعلى كود الإحالة الخاص بي وهو ما يؤهلك للحصول على 50 دولا هدية من موقع Ai.marketing ثم تملأ البيانات بطريقة عادية مثل التسجيل فى أى موقع ثم نضغط على تسجيل أو Register

    %25D8%25A7%25D9%2584%25D8%25AA%25D8%25B3%25D8%25AC%25D9%258A%25D9%2584%2B%25D9%2581%25D9%2589%2B%25D9%2585%25D9%2588%25D9%2582%25D8%25B94%2B%2BAi.marketing

    نذهب إلى الإيميل الذى تم التسجيل به فى موقع Ai.marketing لتفعيل الحساب تجد رسالة من الموقع نفتحها ونضغط على الرابط بدخلها لتفعيل الحساب

    %25D8%25A7%25D9%2584%25D8%25AA%25D8%25B3%25D8%25AC%25D9%258A%25D9%2584%2B%25D9%2581%25D9%2589%2B%25D9%2585%25D9%2588%25D9%2582%25D8%25B95%2B%2BAi.marketing
    %25D8%25A7%25D9%2584%25D8%25AA%25D8%25B3%25D8%25AC%25D9%258A%25D9%2584%2B%25D9%2581%25D9%2589%2B%25D9%2585%25D9%2588%25D9%2582%25D8%25B96%2B%2BAi.marketing

    عندما يفتح لك الموقع تجد 50 دولار هدية من الموقع على يسار الشاشة من أعلى وتكتب إسمك أمام الروبوت لتعريف نفسك لمنصة أو لموقعAi.marketing باسم فريد من نوعه غير مكرر حتى تذهب للخطوة التى تليها بعد الضغط على Introduce myself

    %25D8%25A7%25D9%2584%25D8%25AA%25D8%25B3%25D8%25AC%25D9%258A%25D9%2584%2B%25D9%2581%25D9%2589%2B%25D9%2585%25D9%2588%25D9%2582%25D8%25B97%2B%2BAi.marketing

    ثم تضغط على Get Access لتفتح لك صفحة أخرى بموقع Ai.marketing

    %25D8%25A7%25D9%2584%25D8%25AA%25D8%25B3%25D8%25AC%25D9%258A%25D9%2584%2B%25D9%2581%25D9%2589%2B%25D9%2585%25D9%2588%25D9%2582%25D8%25B98%2B%2BAi.marketing

    توضح لك الصفحة جميع المواقع والشركات التى تعمل اونلاين ويعمل عليها موقع  Ai.marketing بحيث يبيع منتجاتها عن طريق عمل إعلانات بتمويلك 

    %25D8%25A7%25D9%2584%25D8%25AA%25D8%25B3%25D8%25AC%25D9%258A%25D9%2584%2B%25D9%2581%25D9%2589%2B%25D9%2585%25D9%2588%25D9%2582%25D8%25B99%2B%2BAi.marketing

    ويوجد أيضا قائمة للمتاجر الأوفلاين أو على أرض الواقع بحيث إذا اشتريت منها اى شئ تأتى بايصال الاستلام وتسترد جزء من النقود تصل إلى 1.5 % بحيث تعتبر هذه الميزة من أفضل مميزات موقع Ai.marketing

    %25D8%25A7%25D9%2584%25D8%25AA%25D8%25B3%25D8%25AC%25D9%258A%25D9%2584%2B%25D9%2581%25D9%2589%2B%25D9%2585%25D9%2588%25D9%2582%25D8%25B910%2B%2BAi.marketing

    وبمجرد ما تفعل الحساب سوف يبدأ موقع Ai.marketing عن طريقة الروبوت بعد 48 ساعة للعمل على الإعلانات بميزانية50 دولار الهدية من الموقع وما عليك غير أن تودع أى مبلغ مالى كل على حسب اسثماره بإحدى هذه الطرق 

    %25D8%25A7%25D9%2584%25D8%25AA%25D8%25B3%25D8%25AC%25D9%258A%25D9%2584%2B%25D9%2581%25D9%2589%2B%25D9%2585%25D9%2588%25D9%2582%25D8%25B911%2B%2BAi.marketing


    %25D8%25A7%25D9%2584%25D8%25AA%25D8%25B3%25D8%25AC%25D9%258A%25D9%2584%2B%25D9%2581%25D9%2589%2B%25D9%2585%25D9%2588%25D9%2582%25D8%25B912%2B%2BAi.marketing%2B

    وبعد عمل الموقع وظهور الأرباح سوف تسحب الأرباح من موقع Ai.marketing عن طريق خيار Transfer وسوف تظهر لك أنك لابد من إرجاع 50 دولار الهدية أولا من الأرباح الخاصة بك بمعنى آخر لابد أن تكون أرباحك القابلة للسحب والمعتمدة 150 دولار أو أكثر بحيث يتم إرجاع 50 دولار للموقع ويتبقى 100 دولار وهو الحد الأدنى للسحب بموقع Ai.marketing 
    ويقترح عليك 
    موقع Ai.marketing طرق أخرى لكسب بعض الدولارات عن طريق الدعاية للموقع عبر انستجرام ويوتيوب للحصول على 1.5 دولار ومشاركة الفيديو الخاص بهم على وسائل التواصل الإجتماعى أو كتابة مقال عنهم للحصول على دولار 

    %25D8%25A7%25D9%2584%25D8%25AA%25D8%25B3%25D8%25AC%25D9%258A%25D9%2584%2B%25D9%2581%25D9%2589%2B%25D9%2585%25D9%2588%25D9%2582%25D8%25B914%2B%2BAi.marketing%2B


    وبعد 48 ساعة يعمل الروبوت الخاص موقع Ai.marketing كما بالصورة وبعد فترة تتكون عندك أرباح يومية كما فى الشاشة وسوف يتم إعتماد بعض منها للسحب كما بالصورة
     موقع ai marketing

    %25D8%25A7%25D9%2584%25D8%25AA%25D8%25B3%25D8%25AC%25D9%258A%25D9%2584%2B%25D9%2581%25D9%2589%2B%25D9%2585%25D9%2588%25D9%2582%25D8%25B915%2B%2BAi.marketing%2B
    %25D8%25A7%25D9%2584%25D8%25AA%25D8%25B3%25D8%25AC%25D9%258A%25D9%2584%2B%25D9%2581%25D9%2589%2B%25D9%2585%25D9%2588%25D9%2582%25D8%25B916%2B%2BAi.marketing%2B

    في بعض الأحيان وسيلة الدفع بالفيز تكون معطلة ولمين يريد الدفع بالعملات الرقمية مثل البيتكوين عليك باستخدام شركة Rain وهى شركة بحرينية وقد حولت من خلالها مبالغ مالية كبيرة إلى بيتكوين والعكس بحيث سحب منها إلى حسابى البنكى بعمولات بسيطة جدا ورابط الشركة هو Rain.bh أو بنك بايير Payeer أو Perfect money

    نحن الأن في عصر الذكاء الاصطناعي (AI). حيت في عالم التسويق الرقمي يستخدم الذكاء الاصطناعي لسد الفجوة بين التحليلات وكيفية استخدام الاستراتيجيات وتنفيذها. يمكن أن يكون تصورك لمستقبل الذكاء الاصطناعي مخيفًا أو جميلًا. في هدا المقال سيتم شرح موقع Ai Marketing
    1. شرح موقع Ai Marketing
    شركة AI Marketing هو نشاط تجاري لاسترداد النقود والإعلان عبر الإنترنت و ربح المال عن طريق تمويل روبوت marketbot. الذي تم إنشاؤه في ماي 2017 من قبل شركة Wexford Alliance Limited. مسجلة برقم 2531493 و مقرها في صين بهونغ كونغ.
    حيث تسمح لك الشركة بالاستثمار في الإعلانات و ربح المال متوسط ما بين 25٪ و 35٪ من تمويلك.
    توفر لجميع الأشخاص كيف ما كانت الاعمار فرصه لربح 35 بالمئه من الاسترداد النقدي و بدون تعقيدات او بذل جهد. تعمل بكل الارتياح من خلال الروبو الخاص بك او ما يسمى MarketBot حيث سيقوم ببيع منتجات الشركات المتعاقده مع شركة Ai Marketing و تعمل بنظام الإسترداد النقدي Cashback. حيث يقوم MarketBot بتحليل الاسواق وتحليل كل بلد وسوقه وكل بلد واعياده فيوفر حسب البلد أو المنطقة إشهارات منتجات معينة منتجات حسب بحث السكان علىالأنترنت في تلك المنطقة وحسب الحال وبافضل الاسعار وباسترداد نقدي جيد جدا بحيث يعني جهد محدود و يمكنه ان يقوم بالكثير من العمليات في الثانيه ويعمل 24 ساعه على 24 ساعة.
    كل من ينضم إلى مشروع التسويق بالذكاء الاصطناعي يعجب بالعمل الذي يقوم به الروبوت من الإعلان إلى الأعمال التجارية الكبيرة والتي تترجم إلى مكافآت استرداد نقدي كل يوم وما يجعلنا أكثر إعجابًا بهذا المفهوم الرائع هو أنه كلما زاد رأس المال ، زاد المبلغ. المبيعات معه مما يزيد أرباحنا من المزيد من الاسترداد النقدي.
    2. تسجيل في شركة Ai Marketing
    توجد طريقة سهلة للتسجيل في موقع Ai Marketing تمكنك أيضًا من تحصيل 50 دولارًا من الربو من خلال هذا الرابط
    بعد 48 ساعة ، يعمل الروبوت.
    المرحلة الاولى
    رابط التسجيل https://ai.marketing/ar/campaign/tdkqodznaq
    المرحلة التانية
    اضغط على الرابط التسجيل تم ستاخدك الى الصفجة كما هو مبين في الصورة تم اتبع مراحل التسجيل.

    10.jpg
    11.jpg
    12.jpg

    بعد التسجيل ستتفعل قسيمة 50 دولار و بعد يومين يصبح MarketBot الخاص بك يشتغل و يبدأ في عمليات الإشهار لعدة منتجات إعتمادا على الذكاء الإصطناعي و كل عملية بيع تتم من خلالل هذه الإشهارات تربح منها عمولة تسمى CashBack
    أنت تستثمر في الموقع و تمول ميزانية MarketBot الخاص بك و هو يسوق للمنتوجات من خلال الإشهار.

    كل شركة لها نسبة CashBack خاصة بها
    و موقع Ai Marketing يتعامل مع أكثر من 20.000 شركة حول العالم. موقع ai marketing

    a1.jpg
    a2.jpg
    a3.jpg

    هذه إحصائيات حسابي على Ai Marketing

    am.jpg
    m1.jpg
    m2.jpg
    m3.jpg

    هذا إثبات سحب من أحد الأخوة على اليوتيوب

    1.jpg
    2.jpg
    3.jpg
    3-1.jpg
    5.jpg

    هل أنت من محب الإستثمار في الأنترنت بأقل 
    التكاليف.‼ ️ التسويق بالذكاء الاصطناعي: شرح سريع في أقل من 10 دقائق‼ ️اكتشف الاستثمار الإعلاني بمساعدة الذكاء الاصطناعي. كيفية تحقيق أقصى استفادة منها وكيف يمكنك أيضًا كسب دخل سلبي على أساس يومي بفضل استرداد الأموال.
    كيف يعمل؟ AI MARKETING ►

    أرباح 35٪ كحد أدنى. هذه فرصة مربحة بنسبة 100٪!
    * التسويق بالذكاء الاصطناعي *إنه روبوت استرداد نقدي يقوم بإجراء مبيعات آلية عن طريق نشر إعلانات مدعومة على الشبكات الاجتماعية ، ويعيد لك عمولات على كل عملية بيع من 1 إلى 15٪ ، وهو استرداد نقدي ، وعلى استثمارك الذي تربحه 35٪ كحد أدنى في الشهر.تكنولوجيا تحليل الاتجاهات العالمية MarketBot
    الشركة موثوقة. التكنولوجيا مبتكرة للغاية. لا تحتاج إلى أي مهارات خاصة للاستفادة منها (مفتوحة للجميع).
    شفافية المعلومات كاملة. يعمل النظام 7 أيام في الأسبوع و 24 ساعة في اليوم.يمكن سحب الدخل الذي تم الحصول عليه في أي وقت بمجرد انتهاء دورة العمل (30 يومًا في المتوسط).يقوم النظام بالبحث عن مساحات إعلانية يتم التفاوض عليها بأفضل تكلفة على المواقع المتخصصة ، مع أكبر العلامات التجارية المعروفة ، ويهتم بتحقيق المبيعات بطريقة آلية. يتراوح العائد النقدي الناتج بين 1.5٪ و 15٪ للسلع ، وبين 15٪ و 60٪ للخدمات.
    تأسست الشركة في عام 2017. كان أول عمل لها هو تطوير النظام الآلي. كان 2018 مرحلة الاختبار الأولي للتحقق من صحة الضبط. هذا هو المكان الذي تم فيه تطوير MarketBot أيضًا. في عام 2018 ، تم حجز اسم نطاق الإنترنت ، وتم توقيع عقود الشراكة مع العلامات التجارية الكبرى ، وفي عام 2019 تم فتح الموقع للجمهور عبر الإنترنت. أخيرًا ، في عام 2020 ، تم قبول الشركة في وادي سيليكون ، المشهور عالميًا بكونه قلب الابتكار التكنولوجي “عالي التقنية” على هذا الكوكب مع شركات مثل Google و Facebook و Microsoft و Netfilx و Yahoo ، أبل وهلم جرا …AI MARKETINGيعمل في الدراسات العلمية والذكاء الاصطناعي والتسويق عبر الإنترنت.المعلومات القانونية: Wexford Alliance Limited – Company # 2531493 – Unit 1503، 15 / F. رقم 69 – شارع جيرفوا ، شيونغ وان ، هونغ كونغ.
    * كيف يعمل هذا النظام؟ *يحلل نظام التحليل والترويج العالمي للمنتجات الاتجاهات في وسائل التواصل الاجتماعي واستعلامات البحث. تُستخدم نتائج التحليل لتحديد الكلمات الرئيسية والاتجاهات التي تزداد شعبيتها.يتم اختيار البرامج / المنتجات التي تتوافق مع الاتجاهات الإقليمية بشكل أساسي لأن نظامنا الأساسي متصل ببرامج استرداد النقود لأكثر من 20000 موقع ويب.يطلب فريق التسويق الإعلانات بناءً على الاتجاهات باستخدام Google Ad-Words و Yandex Direct والوسائط الاجتماعية ومنصات الإنترنت الأخرى.عندما يقوم العملاء المعلنون بشراء منتج أو خدمة ، يقوم مشغل برنامج استرداد النقود بإعلامنا باسترداد النقود من خلال واجهة برمجة التطبيقات ويظهر تراكم بالحالة “معلق” في حسابنا الشخصي.بعد تأكيد مشغل برنامج الاسترداد النقدي على الشراء (إذا لم يطلب العميل استرداد أو إرجاع التذكرة أو المنتج الذي تم شراؤه ، على سبيل المثال) ، فإننا نتلقى استردادًا نقديًا وتحصل على 55٪ من مبلغ الاسترداد النقدي أثناء أن يحصل موقع ai.marketing على 45٪. يعتمد وقت تأكيد السحب على جدول السحب ويمكن أن يستغرق من 16 إلى 60 يومًا. يتم عرض مبلغ الخصم الذي تحصل عليه في حساب “استرداد النقود”.تشكل نسبة 45 ٪ من استرداد النقود التي تحصل عليها شركة ai.marketing دخل الشركة بشكل أساسي. تُستخدم هذه الأموال لتغطية الأنشطة التشغيلية ودعم صندوق MarketBot Protect. يغطي صندوق MarketBot Protect المدفوعات للعملاء عندما يقوم العملاء بإرجاع المنتج أو الخدمة أو رد أموالهم ويقوم مشغل استرداد النقود بإلغاء الدفع.مثال:مع اقتراب العطلة ، يكتشف نظام التحليل لدينا أن مجموعات الكلمات “جولة اللحظة الأخيرة” و “تذكرة رخيصة” و “حجز فندق” أصبحت عصرية.نختار برامج استرداد النقود من مواقع صناعة السفر مثل OneTwoTrip و Booking و Teztour وما إلى ذلك.نطلب إعلانات ضخمة في مناطق مختارة.بعد أن أجرى العملاء عمليات شراء ، تظهر المبالغ المتراكمة في حسابك على أنها “معلقة” في قسم “المبيعات” في حسابك.بعد تأكيد الاسترداد النقدي من قبل مشغل برنامج الاسترداد النقدي ، يتم استلام الأموال في حساب “استرداد النقود” ويمكن سحبها.كيف تستخدم الموقع خطوة بخطوة؟
    1 – التمويل.(عند التسجيل بالرابط لا تحتاج لتمويل الروبوت في بداية)أولاً ، تحتاج إلى تمويل رصيدك الإعلاني. انتقل إلى قسم “أعلى” في ai.marketing وقم بتمويل رصيد الإعلان باستخدام جميع الوسائل المتاحة. حاليًا ، يتم قبول Bitcoin و Ethereum و Tether. نحن نعمل على إضافة طرق الدفع ببطاقة Visa و MC.
    2 – إطلاق حملة إعلانيةعادةً ما يستغرق تنسيق الحملات الإعلانية على Google Ad-Words و Yandex Direct ووسائل التواصل الاجتماعي الأخرى ما يصل إلى 48 ساعة. في غضون 48 ساعة ، سيقوم MarketBot بخصم الأموال من رصيد الإعلانات لبدء الحملات الإعلانية (سترى ميزانية إعلانك في قسم الإحصائيات). سيتم إطلاق الحملات الإعلانية وستبدأ المبيعات بعد اكتمال الاعتدال.
    3 – تراكم الكاش باكبعد أن يقوم العملاء الذين اجتذبهم الإعلان بالشراء ، يقوم مجمعو استرداد النقود بتجميع استرداد النقود ويمكنك أن ترى في قسم “المبيعات” الحالة”في الانتظار”.سيكون استرداد النقود متاحًا بعد التأكيد على أن العميل لم يطلب الإرجاع أو الاسترداد. قد تختلف شروط التأكيد من مُجمِّع إلى آخر.4-حماية marketbotإذا طلب العميل إرجاعًا أو استردادًا ، فسيتم تغطية المعاملة بواسطة صندوق MarketBot Protect وستتلقى دائمًا الأموال المستحقة. ومع ذلك ، فإن الأموال المستردة من MarketBot Protect Fund تُضاف إلى ميزانية حملتك الإعلانية ، إلى حساب الإعلان بدلاً من حساب الاسترداد الخاص بك.
    5- سحب المال.يقوم المجمّعون بإيداع الأموال بعد تأكيد الشراء. ثم يتم تحويل الأموال من الحساب “المعلق” إلى حساب “استرداد النقود” وتصبح متاحة للسحب.إليك كيفية تعظيم دخلك باستخدام الذكاء الاصطناعي للتسويق.

    التسجيل

    #aimarketing#MarketBot#campagnepublicitaire #googleads #facebookads #instagram #twitter #networksocial #BitcoinVault #Bitcoin #CloudMining #crypto #cryptocurrency #justmining #dualmine #coinmarketcap #Blockchaine #halvingbitoinMarketCoinaring

    سوف نتشارك معكم في هذه المقالة الرائعة موقع قد تم اطلاقه مؤخرا وانتشر بشكل كبير للغاية بين المستخدمين واصبح حديث الساعة خصوصا بين العرب حيث ان الموقع ياتي مع العديد من المميزات القوية للغاية وهو صادق 100% حيث انه يعتمد على تسويق منتجات حقيقية من خلال روبوت يعمل بتقنية الذكاء الاصطناعي وكل ما عليك فعله من اجل تحقيق الارباح في الموقع هو تمويل حملة تسويقية وسوف يقوم الروبوت الخاص بالموقع بتشغيل الحلمة وادارتها دون اي تدخل منك وكل ما سوف تقوم انت بفعله هو جني وتحقيق الارباح فقط والموقع قد نال اعجاب الكثير من المستخدمين ولذلك سوف نتشارك معكم طريقة العمل في الموقع واهم المميزات التي ياتي بها .

شرح موقع AI Marketing للربح من الانترنت

  • موقع AI Marketing هو يعتبر من المواقع الجديدة في ذلك المجال ولكن طريقة عمل الموقع هي من ابهرت جميع من اشترك في الموقع وايضا الموقع يدفع وهذا عن تجربة الكثير من المستخدمين وطريقة عمل الموقع مقنعة للغاية حيث انه من خلال تسويق المنتجات وهي طريقة مميزة وايضا لا نظن من الموقع سوف يقوم بالنصب على المستخدمين فهو صادق ويقوم بالدفع حتى هذه الطريقة ويمكنك استثمار اموالك على الاعلانات والموقع ايضا يمنحك 50 دولار كهدية عند بداية التسجيل في الموقع حتى يشجع المستخدمين على التجربة المجانية قبل الاستثمار في الموقع والبدء في جني الارباح .

    كما ذكرنا الموقع سوف يقوم بمنحك 50 دولار كهدية عند التسجيل ولكن لم تحصل عليها بعد التسجيل بشكل مباشر ولكن عليك باستخدام احد الاكواد التي سوف نقوم بوضعها لكم في اسفل المقالة ولكن في البداية عليك بمعرفة طريقة في التسجيل في الموقع وهي بسيطة للغاية ومناسبة للجميع حيث ان الموقع يدعم واجهة بسيطة للغاية وسوف تجرب في الموقع دون اي تدفع اي مال حتى تتعلم الربح من خلاله وبعد ذلك يمكنك استثمار اموالك به ضمن نظام الكاش باك .

طريقة التسجيل في موقع AI Marketing

  • في البداية عليك زيارة الرابط في اسفل المقالة وهو رابط مباشر للموقع وبعد الدخول سوف تقوم بالضغط على التسجيل كما هو يظهر بالصورة التالية : 

    شرح موقع AI Marketing للربح من الانترنت وهدية 50$ مجانا

    وبعد ذلك ياتي سوف يخبرك الموقع باكثر من طريقة يمكنك من خلالها التسجيل الموقع مثل التسجيل من خلال البريد الالكتروني او التسجيل من خلال حساب البريد الالكتروني الجيميل بشكل مباشر دون الحاجة الى كتابة اي بيانات وبعد التسجيل في الموقع سوف يتم ارسال رسالة تفعيل الى البريد الالكتروني وبعد تسجيل الدخول الى الموقع سوف يطلب منك وضع اسم المكتب ويمكنك اختيار اي اسم ترغب به وبعد ذلك سوف يظهر لك واجهة الموقع الرائعة للغاية ومن خلال هذه الخطوة سوف تقوم بالضغط على Top up والتي يمكنك من خلالها الحصول على 50$ الهدية التي يقدمها لكم الموقع

    وبعد الدخول من خلال القائمة اليسرى للموقع والضغط على خيار Top up وهو الخيار الذي سوف تقوم بالضغط عليه في حالة ان كنت تريد استثمار الاموال ووضعها داخل الموقع ولكن في هذه الخطوة سوف تقوم بفعلها من اجل الحصول على 50 دولار سوف تقوم باختيار كلمة Gift certificate والتي سوف تكون في اعلى القائمة كما هو يظهر بالصورة التالية : 

    شرح موقع AI Marketing للربح من الانترنت وهدية 50$ مجانا

    وبعد ذلك سوف تقوم بوضع هذا الكود من اجل الحصول على المال المجاني RQFJ-DUT7-BPR3-30RD وبعد ذلك سوف تقوم بالضغط على كلمة PAY من اجل وضع المال في حسابك وبعد ذلك سوف يظهر المال لك اعلى القائمة وبعد اضافة المال المجاني الى حسابك تقوم بمراقبة حسابك في الواجهة الرئيسية وهو مراقبة الروبوت بالتحديد ان كان لا يعمل سوف يظهر لك كلمة Off وكل ما عليك فعله في ذلك الامر هو الانتظار من مدة 24 ساعة حتى 4 ايام عمل حتى يعمل معك الروبوت والبدء في الاستثمار يمكنك كذلك

    وبعد تشغيل الروبوت والبدء في عملية الاستثمار سوف تقوم بالضغط على خانة sales والتي سوف تقوم بتحويل الرصيد من حسابك الى هذه الخانة من اجل بدء الاستثمار في الموقع وسوف تجد الكاش باك المقبول وايضا زمن الانتظار وكل المعلومات في هذه الصفحة وبعد انتهاء المدة وهي مدة الاستثمار سوف تجد الرصيد متوفر لديك في الموقع ولكن قبل سحب الرصيد انت تحتاج الى اعادة قرض القسيمة 50 دولار في الموقع وتستطيع الاستثمار ولكن يجب عليك الوصول الى 100 دولار في البداية ولذلك عليك الاستثمار في الاعلانات والايداع في الموقع وبعدها يمكنك طلب السحب حيث ان الحد الادنى للموقع هو 100 دولار فقط وتستطيع تحقيق ذلك المبلغ في شهر او اقل ايضا .

    سنشرح في هذا المقال موقع Ai Marketing الذي يمثل فرصة استثمارية رائعة و مربحة للشباب العربي و الذي يتيح لك ربح متوسط 35 بالمائة من الاسترداد النقدي على شراء العملاء لخدمات أو منتجات أكثر من 20 ألف شركة حول العالم و ذلك من خلال تمويلك لحملات اعلانية مجربة و ذات عائد قوي. 

    Ai marketing, Marketbot

    علامة Ai Marketing التجارية هي علامة تجارية مسجلة لشركة Wexford Alliance Limited و التي هي عبارة عن شراكة روسية أمريكية، و قد تم تأسيس الشركة في هونغ كونغ. موقع ai marketing

ما هو الMarketBot؟

  • Ai marketing, Marketbot

    شركة Ai Marketing تملك روبوت ذكاء اصطناعي و الذي يقوم بكل من الدعاية و البيع لصالح الشركات المتعاقدة مع Ai Marketing.

    إنها بكل بساطة تقنية للذكاء الاصطناعي و التي تقوم بتحليل سلوك المستهلك و التي تتنبأ بالطلب المستقبلي كما أنها تقوم بتحليل الأسواق حسب كل بلد و موسم.

    سجل الحساب عبر AiMarketing

لماذا نثق في الذكاء الاصطناعي؟ 

  • يؤدي MarketBot أو نظام الذكاء الاصطناعي لAi Marketing العديد من المهام بشكل أكثر دقة و في وقت قياسي مقارنة بأداء البشر كما أنه يعرف كيفية ضمان دخل منتظم حيث أنه يعمل دون توقف، و يضمن أقصى حد من الربح و كل ما ستحتاجه هنا هو تخصيص ميزانية لتمويل هذا الروبوت و هو سيقوم بالتسويق و الربح من أجلك كما أنه سيضمن أقصى قدر من الأرباح.

    يختار MarketBot المنتجات الواعدة من خلال تحليل الاتجاهات في وسائل التواصل الاجتماعي و استعمالات البحث.

    يقوم فريق المحترفين بعد ذلك بتطوير و إدارة الحملات الاعلانية التي ستقوم أنت بتمويلها و ربح نسبة من الاسترداد النقدي أو Cashback المتأتي من المبيعات و التي تقتسم بالاساس بينك و بين المنصة و العميل الذي قام بعملية الشراء.

ما هو الCashback أو الاسترداد النقدي؟ 

  • هو مفهوم تسويقي منتشر بالأساس في دول أوروبا، أستراليا، الولايات المتحدة و بعض البلدان الآسياوية، حيث أن الشركات تشجع العملاء على شراء منتجاتها و خدماتها مقابل ارجاع نسبة من قيمة العملية الشرائية للعميل، حيث أننا نستطيع أن نقول بأنه تخفيض عكسي يتم بعد عملية الشراء.
    شركة AiMarketing متعاقدة مع أكثر من 20 ألف شركة من كبرى الشركات التي تعمل بنظام الاسترداد النقدي أو Cashback و منها Walmart, AliExpress, Bestbuy, Amazon, Ebay, Adobe, Booking, Emirates Airlines و غيرها الكثير.

    Marketbot, شركات الكاشباك cashback
    4

    كما أننا كعملاء نستطيع استرداد نسبة من الاموال على عملية الشراء التي نقوم بها من خلال الحصول على قسيمة شرائية نحصل عليها من حسابنا عبر AiMarketing.

كيف يعمل الAiMarketing؟ موقع ai marketing

  • Aimarketing, Marketbot, الربح من marketbot
    1. أنت كمنخرط في نظام AiMarketing، تقوم بشحن الروبوت بما لا يقل عن 10 دولارت و كلما كان إستثمارك أو رأس مالك أكبر كلما كانت مبيعاتك أكثر و أرباحك أوفر.
    2. بعد تمويلك لروبوت التسويق الذكي من AiMarketing، يقوم الMarketbot بتحليل الأسواق و يختار المنتجات و الخدمات الأكثر طلبا و تسوقا.
    3. سيقوم فريق المحترفين من AiMarketing باختيار العروض الأكثر طلبا و ذات عائدات الاسترداد النقدي الأكبر.
    4. يقوم فريق AiMarketing عبر الMarketbot باطلاق حملات اعلانية موجهة خاصة بكل منطقة على حدا عبر فايسبوك و Google Ads.
    5. تضمن لك شركة AiMarketing الحصول على 55 بالمائة من المبلغ المسترد من كل عملية بيع.
    6. توفر لك AiMarketing احصائيات حية لكل من المبيعات و نسبة الأرباح بالمقارنة مع المبلغ المستثمر و نسبة الاسترداد النقدي.
    AiMarketing

    في حسابنا على AiMarketing, يظهر لنا بأننا قمنا بتمويل حملات بقيمة 21.78 دولار و هذه الحملات نجحت في اعطائنا 46.84 دولار كاسترداد نقدي، نسبة أرباحنا هي الفارق بين ما صرفناه على الحملات و ما كسبناه كاسترداد نقدي أي 24.97 دولار.

    7

    كما يقدم لك موقع AiMarketing احصائيات دقيقة بعمليات البيع التي تمت من خلال تمويلك لهذه الحملات الاعلانية و نسبة الاسترداد النقدي التي كسبتها على كل عملية بيع ناجحة و الموعد الذي ستتوفر فيه قيمة هذا الاسترداد.

    8

    سجل الحساب عبر AiMarketing

من أين تأتيك الأرباح ببساطة؟ موقع ai marketing

    1. يدفع البائع عمولة و التي تتمثل في خدمة استرداد النقود.
    2. ستكون خدمة استرداد النقود جاهزة للمشاركة مع الذين روجوا للمبيعات.
    3. يجذب الMarketBot الخاص بAiMarketing العملاء المحتملين من خلال الاعلانات.
    4. أنت كممول لهذه الحملات الاعلانية سيحق لك الحصول على نسبة من هذه العمولة أو نسبة من استرداد النقود.
    5. مقابل كل دولار تستثمره في تمويل الاعلانات، سوف تكسب ما بين 1.25 و 1.35 دولار.
    9

4 أسباب للعمل مع MarketBot موقع ai marketing

    1. دخل يومي مستقر
    2. نموذج دخل مبسط و واضح
    3. سحب أرباحك بشكل غير محدود عبر بطاقتك البنكية، Payer, Perfect money و عملات رقمية 
    4. ضمان المخاطر من “MarketBot Protect”

كيف تسجل في AiMarketing و تبدأ في التسويق و الربح؟ 

  • 1. بعد الدخول الى موقع AiMarketing عبر الضغط هنا ، يمكنك تغيير لغة الموقع الى اللغة العربية في حال احتجت لذلك.
    2. إضغط على أيقونة الدماغ الأزرق كما هو موضح في الصورة أدناه و قم بانشاء حساب من خلال انشاء حساب في InbMarketing الراعية لAiMarketing.

    10

    3. إضغط على Register now و قم بإدخال تفاصيلك من اسم ولقب، الايمايل و كلمة المرور كما هو موضح في الصورة أدناه.

    11

    4. بعد انشاء الحساب عد الى موقع AiMarketing و سجل دخولك بأيقونة الدماغ.
    5. تهانينا! لقد تم انشاء حسابك بنجاح و يمكنك شحن الروبوت التسويقي الخاص بك و لكنك ربما لا تملك المال.. لا مشكلة!
    6. AiMarketing تقرضك 50 دولار لبدء عمل الروبوت خلال 48 ساعة و سيتم تسديد هذا القرض من أرباحك من العمولة لاحقا.
    7. قم بادخال كود قسيمة ال50 دولار عبر الضغط على قسم Top up أو التعبئة كما هو موضح في الصورة أدناه.

    12

    8. قم باختيار خيار Gift Certificate من خيارات طرق الدفع و انسخ و الصق هذا الكود RCXB-ASBE-5PQC-4CVN
    9. إنتظر ما بين 48 و 72 ساعة حتى يبدأ الروبوت بالتسويق من أجلك و اكسابك الأرباح.
    سجل الحساب عبر AiMarketing

طريقة الإشتراك بالموقع AI Marketing :

  • في البداية، ستتوجه للموقع من الرابط في الأسفل المقالة ، وبعدها ستضغط على زر Sign up للاشتراك.

    1

    موقع ai marketing

    سيوفر لك العديد من طرق التسجيل في الموقع يمكنك اختيار الطريقة المؤشر عليها بالصورة التوضيحية

    photo6003377472873281397

     

    في حال اخترت التسجيل من خلال منصة inb.network ستنبثق نافذة يجب عليك الضغط على زر register now كما أعرض لك في الصورة التالية.مقالات ذات صلة

    2

    قدم معلوماتك التالية:

    1- كود الدعوة (اتركه كما هو).

    2- الإسم.

    3- اللقب.

    4- البريد الإلكتروني

    5- كلمة السر.

    6- تأكيد كلمة السر.

    أخيرًا المصادقة على أنك لست روبوتًا من خلال الكباتشا .

    photo6003377472873281399

    بعد اكمال التسجيل، عليك بالعودة الى الموقع وتسجيل الدخول، دون أن تنسى ان تفعل الحساب من الرسالة في صندوق الوارد التي تصلك على الإيميل ، وبعد الدخول ستجد الواجهة الموضحة في الصورة (يجب عليك إدخال اسم المستخدم، والضغط على INTRODUCE MYSELF).

    3

    من القائمة في الجانب الأيسر ستنزل الى حين زر Top up، ثم ستقوم بالضغط عليه لتحميل النقود إن رغبت بذلك.

    يوفر لك الموقع الكثير من طرق الإيداع بالفيزااو البيتكوين او بايير ، والأفضل في رأيي هو بايير، ولكن بما أنك جديد فستحتاج الى الاستفادة من بطاقة هدية بقيمة 50 دولار صالحة للاستثمار، وستعيد مبلغها بعد انهاء الاستثمار التجريبي ، يعني أنت تحصل على 50 دولار بعد الاعلانات ترجعها للموقع وما يقي عن ذلك المبلغ يمكنك الاستفادة منه أنت. ستختار Gift certificate.

    4

    ستقوم بإدخال كود الهدية التالي:

    ND05-A7OT-B5KF-VSLF

    ثم الضغط على زر PAY.

    5

    بالعودة الى My adversting ستجد في الأعلى 50 دولار اضيفت لرصيد الإعلانات الخاص بك ، وفي حالة الروبوت كان Off، كل ما عليك فعله هو الانتظار من 24ساعة الى 4 أيام ليشتغل معك وتبدأ الحملة.

    photo6003377472873281403

    بعد اشتغال الروبوت عليك الانتظار حوالي اليومين و سيبدأ بصرف المبلغ على اعلانات متعلقة بالكاش باك، وعند نهاية المبلغ سيتوقف الى حين الإيداع مجددًا مرة أخرى . ستجد في خانة sales ل الكاش باك المقبولة وزمن الانتظار الى حين تحول الرصيد من معلق الى متوفر.

    بعد شهرين أو أقل، ستجد الرصيد تم إضافته لكن قبل سحب الرصيد تحتاج الى إعادة قرض قسيمة كود الهدية بـ50 دولار والاحتفاظ بما بقي لك من مربح. من خانة Transfert تتوفر لديك الكثير من الطرق لسحب أموالك، لكن يجب عليك الوصول أولًا الى 100 دولار في أول مرة اذا كنت قد استفدت من 50 دولار المجانية من الموقع، لذلك يجب عليك الاستثمار في اعلانات الموقع والإيداع، وبعدها يمكنك السحب.

    كانت هذه الطريقة بأمانة حول موقع ربحي صادق جربته شخصياً في استثمار بعض المال بالحلال.

    6

    إثبات الحصول على الأرباح:

    من 50 دولار الى 70 دولار وبعد ارجاع 50 للموقع صافي الربح 20 دولار.

    photo6003377472873281406

    رابط الموقع AI Marketing المستخدم في الشرح:

    Ai.marketing

    كود القسيمة المجاني 50$:

    ND05-A7OT-B5KF-VSLF

    تيح الذكاء الاصطناعي (AI) اليوم فرصًا ذات عوائد استثنائية لا تقل عن 45٪ شهريًا.
    باستخدام قوة الإعلان عبر الإنترنت والذكاء الاصطناعي والشركات التابعة.

    تقوم الروبوتات الأكثر كفاءة واستقرارًا بتحليل السوق كل يوم ووفقًا لخوارزمياتها ، تقدم تلقائيًا استثمارات ذات عوائد عالية وبدون مخاطر.

محتويات هذه المادة:موقع ai marketing

  • 1-ما هو MarketBot؟

    2-كيف يعمل Marketbot؟

    3-من أين يأتي المال؟

    6-كيف تكسب من الروبوت (MarketBot)؟

    7- معلومات عن شركة تسويق الذكاء الاصطناعي

    9- طريقة التسجيل 

    10-رصيد شحن

    13- برنامج التسويق بالعمولة الأساسي

    14- مراجعة التسويق: الإيجابيات والسلبيات

    15- الملخص و مساهمتي

    16-أجوبة على أسئلتك المتكررة

    17-احصل على شهادة هدية بقيمة 50 دولارًا (مكافأة!)

    إذا كنت مستعدًا للبدء كما فعلت انا ، فما عليك سوى النقر هنا للانضمام ، ولا تستثمر أي مبلغ من المال لست مستعدًا لخسارته.

    اشترك بشهادة 50 دولارًا

    رمز قسيمة MAEO-QMLO-TFLP-E1PT

    التسجيل بدون شهادة

    مراجعة التسويق بالذكاء الاصطناعي

كيف ربحت 47 دولارًا في اليوم لبيع المنتجات من العلامات التجارية الكبيرة والشعبية؟ موقع ai marketing

  • * كلما استثمرت أكثر ، يمكنك الحصول على استرداد نقدي.

    إثبات الكسب Ai.marketig

ما هو MarketBot؟ موقع ai marketing

  • إنها تقنية الذكاء الاصطناعي التي تحلل الموقف والسلوك والتي تحدد بطريقة محسّنة الإجراءات المستقبلية المتوقعة.

    في حالة التسويق عبر الإنترنت ، يختار MarketBot المقالات بناءً على الاتجاهات في استعلامات google وكذلك على الشبكات الاجتماعية. ثم يقوم فريق من المحترفين بإطلاق سلسلة من الإجراءات ، لا سيما من خلال تطوير حملات إعلانية عالية الإنتاجية.

    وبذلك تضمن المنصة أرباحًا تصل إلى 45٪ شهريًا ! موقع ai marketing

    وهذا يشمل الاستثمارات السلبية التقليدية بالإضافة إلى برنامجين للشراكة ، يقدم أحدهما تطويرًا وظيفيًا متعدد المستويات. بالإضافة إلى ذلك ، هناك إمكانية لاسترداد النقود على كل من عمليات الشراء عبر الإنترنت وغير المتصلة بالإنترنت ، وفي هذا الصدد ، تم تصميم  البرنامج بشكل مثالي.

    العلامات التجارية ai.marketing
    يعمل Ai.Marketing مع الكثير من العلامات التجارية الكبرى

    تعتبر فكرة Ai.Marketing فريدة من نوعها بطريقتها الخاصة ، حيث ربما لم يكن هناك مثل هذا التنفيذ الشامل لاستثمار استرداد النقود من قبل. يُعرض على المستخدمين الدفع مقابل الإعلانات وتلقي دخلهم في شكل استرداد نقدي من مشتريات العملاء الذين اجتذبوا. في حسابك الشخصي ، يمكنك الاطلاع بالتفصيل على المتاجر التي أنفق فيها العميل الذي جذبته المبالغ ، والربح الذي يحق لك الحصول عليه من ذلك.

    يمكنك سماع الكثير من التعليقات الإيجابية حول المشروع ، وإيضاح الحسابات الشخصية ، حيث يمكنك رؤية مقدار السحب والعائد السريع على الاستثمار. يكسب كبار قادة الامتيازات والرهون البحرية بالفعل عشرات الآلاف من الدولارات في Ai ماركت

    موقع ai marketing

كيف يعمل MARKETBOT؟ موقع ai marketing

  • يعمل 24 ساعة في اليوم ، 7 أيام في الأسبوع (باستثناء أيام العطل وعطلات نهاية الأسبوع)

    1*RuoY7MrBZerJErrvLc7YtA

1- الاستثمار التسويقي موقع ai marketing

  • استخدم شهادة الهدية أو استثمر ما لا يقل عن 10 دولارات

2-MARKETBOT

  • يقوم الروبوت بتحليل الأسواق ثم يضع نفسه على المنتجات والخدمات الشائعة

3-الجائزة

  • تحصل على ما يصل إلى 55٪ من المبلغ المسترد من كل عملية بيع

من اين يأتي المال؟ موقع ai marketing

  • * تدفع المتاجر أو الموزع عمولة لخدمة استرداد النقود

    * يعد MarketBot مسؤولاً من خلال الحملات الإعلانية الضخمة لجذب العملاء

    * عندما تستثمر ، تصبح مشتريًا مشاركًا لجزء من الإعلان وبالتالي تصبح مستفيدًا من جزء من عمليات استرداد النقود

    * تحصل على عائد استثمار 

     

كل دولار تستثمره في MarketBot يكسبك ما بين 1.25 دولار و 1.35 دولار! موقع ai marketing

كيف تكسب من الروبوت (MarketBot)؟ موقع ai marketing

  • توفر فرصة الحصول على دخل سلبي في المشروع MarketBot ، والذي سيقوم بتنفيذ جميع الإجراءات اللازمة للمستثمر ، وعلينا فقط الحصول على الربح. سيتم إطلاق أرباح الإعلانات تلقائيًا بمجرد أن يصبح رصيدك الإعلاني 10 دولارات أو أكثر. سيُضاف الربح إلى رصيد الاسترداد النقدي ، والذي يمكنك السحب منه.

    لا يحدد موقع الويب الخاص بالمشروع بالضبط المدة التي سيعمل فيها استثمارك وجلب الأموال – سيتم إنفاق الأموال تدريجيًا للدفع مقابل الإعلان ، بمجرد نفادها ، سيتم إيقاف شراء الإعلانات.

الصعوبات في أن تكون رابحا؟ انتهت.. موقع ai marketing

  • طريقة بسيطة ، قابلة للتطبيق دون أي مهارة معينة. تسمح لك هذه الطريقة أيضًا بإدامة استثمارك عبر الإنترنت.

    عندما لا تستشير أي شخص ، تفشل المشاريع ، ولكن عندما يكون هناك العديد من المستشارين ، فإنها تتحقق.

Ai.Marketing معلومات الشركة

  • تم تسجيل AI Marketing رسميًا في هونغ كونغ في عام 2017 بإذن للعمل في مجال الذكاء الاصطناعي والبحث العلمي والتسويق عبر الإنترنت. وفقًا لموقعها على الويب ، طورت الشركة نظامًا عالميًا لتحليل الاتجاهات يسمى تحليل وترويج المنتجات العالمية ، والذي يتم تطبيقه بشكل فعال للترويج للمنتجات الشعبية.

    يعتمد على الذكاء الاصطناعي ، الذي يختار الاتجاهات الرئيسية التي تكتسب شعبية على الإنترنت مع الإشارة إلى منطقة معينة.

Ai. Marketing التسجيل في

  • نبدأ بالتسجيل ، يمكنك استخدام أحد رابطي الإحالة للانتقال إلى الموقع: الرابط الأول سيسمح لك بالحصول على مكافأة قدرها 50 دولارًا ، ولكن بعد ذلك سيكون مبلغ الحد الأدنى للسحب (وإعادة الاستثمار) 100 دولار ؛ الرابط الثاني له شروط قياسية للسحب ، لكن المشترك لن يحصل على مكافأة. بناءً على الخيار الذي يناسبك ، اختر ارتباطًا وانتقل إلى الموقع الرئيسي.

    لإنشاء حساب ، حدد زر “تسجيل الدخول / التسجيل” .

    تسجيل ai.marketing

    بعد ذلك ، سيتم عرض طريقة للتسجيل ، .

    تسجيل ai.marketing

    سيظهر نموذج تسجيل الدخول ، ولكن نظرًا لعدم وجود حساب لديك حتى الآن ، انقر فوق الارتباط الموجود أسفل نموذج “إنشاء حساب” . موقع ai marketing

    بعد ذلك فقط سيُعرض عليك استمارة تسجيل ، حيث يجب عليك إدخال الاسم باللغة الإنجليزية ، واللقب ، وعنوان البريد ، وكلمة المرور. أدناه ننتقل إلى فحص مكافحة الروبوت ونضغط على الزر “تسجيل” .

    إذا تم إدخال جميع البيانات بشكل صحيح ، فسيتم إكمال التسجيل بنجاح وسيتم إرسال بريد إلكتروني إلى عنوان بريدك الإلكتروني لتأكيده. كل ما على المستخدم فعله هو اتباع الرابط الموجود في البريد الإلكتروني.

رصيد الشحن موقع ai marketing

  • بعد فتح حساب على موقع المشروع ودخول الخزانة ، قدم نفسك على الفور إلى الروبوت (أدخل اسمك) ، حتى تتمكن من رؤية الحالة (في العمل أم لا).

Withdrawal of funds موقع ai marketing

  • يمكنك سحب الأموال من حساب استرداد النقود الخاص بحسابك. لإنشاء طلب ، انتقل إلى قسم “إرسال” ، حيث ستحتاج إلى إدخال مبلغ السحب والنقر على “متابعة” .

    ai.marketing بيع توكن nbo
    برنامج ai.marketing التابع لشبكة inb

    بدون أي معدل دوران ، سيتمكن المشترك من كسب 15٪

    كيف يتم تحصيل العمولات في العمق؟ من مقدار الدوران يتم حساب المستويات في الإحالات القوية الخاصة بك ، والفرق هو أنت. على سبيل المثال: لديك وضع “مدير رئيسي” (10.5٪) ، وإحالتك “وكيل VIP” (7٪) ، ثم بالنسبة لإيداعات إحالاته (بالنسبة لك هم المستوى الثاني) ، تحصل على 3.5٪.

برنامج التسويق بالعمولة الأساسي موقع ai marketing

  • يفترض برنامج الشركاء الأساسي من AI Marketing دفع تعويض من الوسائل المعنية في اتجاه MarketBot. من خلال جذب المشاركين النشطين ، ستحصل على مكافأة تساوي  من إجمالي تجديد رصيدهم.

    للترويج للروابط التابعة لها ، يمكن لعملاء المشروع إنشاء صفحة الحساب الشخصي الخاصة بهم . للقيام بذلك ، انتقل إلى قائمة “My Marketing” ، وانقر على “إنشاء صفحة مقصودة” وحدد “قياسي”.

    ai.marketing التابع لبرنامج التسويق بالعمولة

    بعد ذلك ، حدد العناصر الضرورية في الصفحة المقصودة. من الناحية المثالية ، حدد جميع المربعات ، ولكن إذا لم يكن لديك عرض تقديمي للفيديو ، فيمكنك ترك العنصر الأخير بدون تحديد.

    بالإضافة إلى ذلك ، في قسم “استرداد النقود” ، سيُقدم لك رمز شهادة لدعوة الشركات التابعة – يمكنك تنزيل الرمز أو نسخه.

    يرجى ملاحظة أنه يتم دفع أرباح الشركات التابعة فقط إذا كان لديك MarketBot نشط. إذا استثمرت أموالًا ، وأنهى الروبوت عمله بعد ، على سبيل المثال ، 7 أيام ، فلن يتم تحصيل ربح من الإحالات المدعوة. في هذه الحالة ، تحتاج إلى تجديد رصيدك مرة أخرى من 10 دولارات.

    في AI Marketing ، يمكنك الحصول على رابطين تابعين: أحدهما يسمح لك بتسجيل الإحالات بدون مكافأة ، والثاني سيسمح لك بدعوة أعضاء جدد بشهادة 50 دولارًا. الأمر متروك لشركائك لتحديد أي منهم يستخدمونه للتسجيل ، لأنه في حالة المكافأة ، ستكون هناك شروط خاصة للسحب ، وسأخبرك عنها أدناه.

مراجعة التسويق بالذكاء الاصطناعي: الإيجابيات والسلبيات

الايجابيات موقع ai marketing

  • ليس مخطط بونزي ،

    خطة العمولة معقولة ،

    إمكانية تحقيق دخل سلبي بالذكاء الاصطناعي ،

    لست بحاجة إلى وظيفة لكي تربح ،

    لديه تصنيف جيد على درجة Trustpilot .

سلبيات موقع ai marketing

  • لا تزال الشركة شابة

    تحتاج إلى استثمار ما لا يقل عن 100 دولار أو أكثر إذا كنت ترغب في الحصول على عائد استثمار سريعًا.

ملخص ومساهمتي موقع ai marketing

  • تعطي المراجعات حول التسويق بالذكاء الاصطناعي الانطباع بأنه مشروع رائع مع آفاق جيدة لكسب كل من المستثمرين والشركاء يقدم الصندوق فرصًا رائعة وفي الوقت الحالي من الآمن القول أنه على الرغم من المدى الطويل ، لا يعرف أحد تقريبًا في صناعة HYIP عن النظام الأساسي. يروج AI Marketing بين جمهوره – إنه أساسًا هياكل شبكات كبيرة ومشتركين في قنوات YouTube.

    بشكل عام ، قد يبدو المشروع معقدًا للغاية ، لأن هناك عدة طرق لكسب المال وهناك أكثر من موقع. بالإضافة إلى AI Marketing ، هناك شريك Inb Network و p2p exchange لتداول الرموز. ومع ذلك ، فهو في الواقع أسهل بكثير مما يبدو ، ولن يكون من الصعب فهم ميزات الصندوق. يكفي التسجيل وسيصبح كل شيء أكثر وضوحا.

    آمل أن تساعد الإرشادات الواردة من مقالة تكنوبيديا واضحة اترك أسئلتك بالتعليقات.

     لا تنس أيضًا أنه عند التسجيل باستخدام أحد الروابط الخاصة بي ، هناك فرصة للحصول على شهادة بقيمة 50 دولارًا . بهذا تنتهي المراجعة ، لا تنس نشر مساهماتك ودفعاتك ونتائجك أدناه في التعليقات. أتمنى لك استثمارات ناجحة!

    اشترك بشهادة 50 دولارًا

    التسجيل بدون شهادة

    ومع ذلك ، آمل أن تكون قد وجدت مراجعة Ai Marketing مفيدة. إذا كانت هذه هي الحالة فلا تتردد في مشاركتها مع اصدقائك.

    هل لديك سؤال أو أي خبرة تريد مشاركتها ، اسمح لي أن أعرف في قسم التعليقات.

** إجابات على الأسئلة الشائعة “FAQ”

    • إيداع وسحب الأموال
    • >> ما هي طرق الدفع المتاحة؟ موقع ai marketing

    نفس المدفوعات المستخدمة لتمويل حسابك هي نفسها المستخدمة لسحب أموالك. وإليك طرق الدفع المتاحة:

    • بطاقة إئتمان،
    • بيتكوين
    • ApplePay ،
    • بايير ،
    • بيرفكت موني والمزيد.

    لاحظ أن الحد الأدنى للسحب هو 10 دولارات.

    • >> يمكنك زيادة أي مبلغ ، ولكن يتم إطلاق الحملة الإعلانية فقط إذا كان لديك 10 دولارات أو أكثر في رصيدك.
    • >> توجد قيود على سحب الأرباح – يمكنك طلب 10 دولارات للدفعات و 15 دولارًا للبطاقات.
    • >> تخضع عمليات السحب والتحويلات الداخلية لرسوم قدرها 3 دولارات ( بغض النظر عن المبلغ ).
    • >> لا توجد عمولات لإعادة الاستثمار .
    • >> تتم معالجة طلبات السحب يدويًا وقد تستغرق ما يصل إلى 24 ساعة .
    • ماذا لو كنت مبتدئا؟ موقع ai marketing

    بغض النظر عن مستوى الخبرة ، يمكنك البدء في الاستثمار مجانًا (شهادة هدية بقيمة 50 دولارًا) اليوم! مع هذا الروبوت ، يتم تخطيط كل شيء لتجربة خالية من المتاعب. ستتمكن من البدء في تجميع الأرباح عبر “Cashback” دون الحاجة إلى القيام بأي شيء!

    يمكنك استخدام رمز الهدية بقيمة 50 دولارًا أدناه للاشتراك الأول >>>

شهادة هدايا بقيمة 50 دولارًا أمريكيًا وتسجيل أساسي في التسويق بالذكاء الاصطناعي

الخطوة 1: التسجيل في هذا الموقع
انقر على الرابط أدناه

https://ai.marketing/ar/campaign

الخطوة 2: اختر  حساب Google الحالي الخاص بك

  • 1*3TOMDvZ36JANg5SlNHVE g

    عندما تقوم بالتسجيل ، يجب عليك تمويل محفظتك والاستثمار ، ولكن لا يتعين عليك ذلك لأنك إذا أدخلت الرمز الذي سأقدمه لك أدناه ،
    فسيتم إضافة مبلغ 50 دولارًا تلقائيًا إلى محفظتك … موقع ai marketing

كيف تحصل على كود 50 دولار؟ موقع ai marketing

1. اذهب إلى Top up2. حدد الطريقة: G. ift Certificate قسيمة هدية

  • 1*boWcVPzfvw6u2 XeRt02Dg

    3. سيكون الأول في القائمة4. نسخ ولصق هذا الرمز موقع ai marketing
    MAEO-QMLO-TFLP-E1PT

استمتع بـ 50 دولارًا أمريكيًا ؛)

  • + كم من الوقت قبل أن أجني المال؟ موقع ai marketing

    بمجرد إطلاق الروبوت عبر الذكاء الاصطناعي الخاص به ، تبدأ المبيعات وتبدأ في تحقيق ربح يتراوح من 35 إلى 45٪ كحد أدنى.

    + كيف يمكنني أن أكون على المنصة؟ موقع ai marketing

    المنصة موجودة منذ عام 2015 ، وتضم أكثر من 20000 موقع تجاري مشهور . الاستثمار في شراء الإعلانات المشهورة لدى كثير من الناس يؤدي إلى عدد كبير من المبيعات ويتمتع بمصداقية كبيرة.

    + ما الميزانية التي يجب أن أخصصها؟ موقع ai marketing

    يسمح لك الشيك بقيمة 50 دولارًا باختبار النظام الأساسي والروبوت لإثبات فعالية الخوارزمية الخاصة به. بمجرد انقضاء هذا الموعد النهائي ، ستكون لك الحرية في المتابعة أو التوقف. اعلم أن أكثر من 92٪ من الأشخاص الذين خضعوا للاختبار قرروا الوثوق بـ Ai.Marketing.


0 تعليقات على " شرح كامل موقع Ai Marketing واستراتيجيات الربح مع اثبات سحب 100$ في يومين "

جميع الحقوق محفوظة ل أخبار التقنية الحديثة